كيف تختارى البوتجاز المثالى لكى ؟| عروض الاجهزة الكهربائية

1 التعليقات
 كيف تختارى البوتجاز المثالى لكى ؟


اختاري البوتاجاز المثالي تشييدً على:
عدد العيون

 الرقم التقليدي للعيون هو أربعة عيون، وخمسة عيون، وظهر في بضع الموديلات ستة عيون بدلاً من العين الخامسة العظيمة، سوى أنها اختفت عقب هذا. اختاري عدد العيون المناسب لاستخدامك و كمية مطبخك و ما إذا كنتِ تطهين في المنزل أم تعتمدين على الأكل الجاهز معظم الحين؟

خامة حوامل الأواني

تتغاير إذا قد كانت الحوامل من الصاج أو الزهر، بالطبع الحامل الصاج أسهل في التنظيف، حيث لا يلتصق به الدهون، ولكن  متى ما ازداد ثمن البوتاجاز وارتفعت مميزاته، ستجدي حوامله من الزهر، وستجدي الحوامل الصاج متاحة بالبوتاجاز ذا الأربعة عيون، أو ذو الخمس عيون بقدرات متوسطة.
اختاري الأسهل في التنظيف و الأقوي في الاحتمال. ولا تنسي توفر مكونات الأمان في بوتاجازك

سعة الفرن

بالطبع البوتاجاز ذا الأربعة عيون يتوفر معه مقدار أصغر للفرن، أما البوتاجاز ذا الخمسة عيون فيمكنك فرنه من وضع صينيتين سوياً إلى قرب بعضهم. و ايضاً هناك البوتاجازت ذو الفرن المنفصل (البيلت إنّ) وهنا تَستطيعِ السيطرة على مقدار الفرن بسهولة و اختيار المقاس المناسب لمطبخك و طهيك للطعام.
سعة الشواية

المقصود بالشواية هو سيخ الشوي، يمكّنك البوتاجاز ذا الخمسة عيون من شوي فرختين متوسطتين سوياً على السيخ.

شغل الشواية والفرن متعلق أم مستقل

 تتوافر خاصية شغل الفرن أو الشواية بأسلوب منفصلة في غالبية البوتاجازات في الوقت الحاليًّ، وهي حاضرة في جميع البوتاجازات  ذات الخمسة عيون.

أسباب الأمان

 مثل موسم الغاز نحو انسكاب سوائل على الشعلة، 




يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :
22661571 
22647520
المدونة :




 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، افضل الاجهزة الكهربائية، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، افضل اجهزة منزلية 20171ن سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017



هناك تعليق واحد: