طرق مختلفه لتنظيف شاشه التلفزيون| اجهزة كهربائية للمنزل

3 التعليقات
طرق مختلفه لتنظيف شاشه التلفزيون| اجهزة كهربائية للمنزل



طرق مختلفه لتنظيف شاشه التلفزيون الحديثه البلازما اجهزة كهربائية للمنزل في البدايه يمكن ان تستخدم قماش المايكروفايبر هو القماش الذي تقوم بمسح النظاره باستخدامه ولمعرفة الطرق المثالية للتنظيف.

استخدام محلول الماء والخل ويفضل ان يكون محلول الماء والخل بكميتان متماثلتين استخدام نصف كوب من الماء المقطر الى نصف كوب من الخل ثم يقوم بإستخدام الاقمشه المايكروفايبر بهذا المزيج المنظف ولا نقوم بالمسح باستخدام ماء الصنبور في هذه العمليه لان ماء الصنبور يحتوي على نسبه من الاملاح التي يمكن ان تترسب على الشاشه فى اجهزة كهربائية للمنزل.

كذلك يمكن ان تقوم بازاله الخدوش من على الشاشه. مستخدمه منها مزيل الخدوش المتوفر في متاجر التلفزيونات، يمكن ايضا ان تستخدم الفازلين بأن تقوم باستخدام قطعه قماش بها مسحه من الفازلين ثم تقوم بمسح الشاشه بها من على اجهزة كهربائية للمنزل كذلك يمكن ان تقوم بمسحها باستخدام الورنيش الشفاف بمسحة صغيره جدا وتركها لتجف.



نتشرف بزيارتكم

يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :

22661571 
22647520



 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، افضل الاجهزة الكهربائية، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017



هناك 3 تعليقات:

  1. تحتاج الاجهزة الكهربائية الي صيانات دائمة فيجب الاهتمام بها و استخدامها بطريقة صحيحة حتي لا تتلف نهائيا فيتم المتابعة مع صيانة تكنوجاز للقيام بأعمال الصيانة الصحيحة و ان الاجهزة من صيانة هايسنس تكون ذات جودة و يوجد ايضا مركز صيانة ماجيك شيف الذي يقوم باعمال الصيانة و اثناء الاتصال بمركز صيانة كينوود للاجهزة يتم الرد سريعا .

    ردحذف
  2. يجب الاهتمام بالماركة المضمونة عند شراء اي جهاز كهربائي ليكون بها مركز صيانة الاسكا الذي يقدم احدث الاجهزة, مع وجود مركز صيانة تكنوجاز لوجود اي عطل يجب ان يتم اصلاحه فورا و ايضا مركز صيانة كينوود يكون متاح خلال ال 24 ساعة.

    ردحذف
  3. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    من اجل ان تحصل على افضل صورة لخدمة تنظيف كنب بمكة عليك الاستعانة بنا نحن الافضل في تقديم تنظيف كنب بمكة حيث اننا شركة تنظيف مفروشات بمكة من افضل الشركات التى تستخدم افضل المنظفات
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف