نصائح للمحافظة على الغسالة الاتوماتيك | افضل اجهزة منزلية 2017

1 التعليقات
نصائح للمحافظة على الغسالة الاتوماتيك | افضل اجهزة منزلية 2017 


الغساله الاتوماتيك من احد اهم الاجهزه في المنزل افضل اجهزة منزلية 2017 لانها تساعد ربه المنزل و توفر في الوقت كما انها تقوم بغسل الملابس في وقت محدد بما يساهم في تنظيم وترتيب المنزل اكثر واكثر.

وتسعى ربه المنزل للحصول على افضل نوع من انواع الغسالات افضل اجهزة منزلية 2017 وتقديم افضل خدمه الى بيتها ولكن هل سالت نفسك من قبل ما هي الطرق الهامه للحفاظ على عمر الغساله الافتراضي؟ وكذلك ما هي طريقه التعقيم والتنظيف لها؟!، اليك عدد من النصائح التي نقدمها لكي في هذا المجال لكي تتمكني من تعقيم الغساله بشكل جيد وذلك بحسب راي الخبراء في هذا المجال.

اتركي باب الغساله مفتوح دائما بعد انتهاء كل غسله لا يجب على الاطلاق ان تقومي بغلق الباب لان هذا يتسبب في تراكم البكتريا و العفن مع وجود بخار الماء داخل الغساله لذلك احرصي على ترك الباب مفتوح دائما.

ايضا تنظيف درج المسحوق الغساله بعد كل غسله حتى تتاكدي انه لا يوجد اى عوالق متراكما داخل الاماكن المخصصه بمساحيق التنظيف لان العوالق يمكن ان تتسبب في حدوث انسدادات داخل الغساله كذلك يجب ان تفحص الاجزاء المطاطيه الموجوده في باب الغساله سواء كانت غساله افقية او راسية.

تاكيدى انها لا يوجد اي اشياء قد قمت بنسيانها في الملابس وبالتالي تقع داخل الغساله وقد تتسبب في مشكلات فى افضل اجهزة منزلية 2017  و جسم الغساله.

تنظيف فلاتر افضل اجهزة منزلية 2017 وهي المكان الذي يتم فيه تجميع العوالق احرصى على تنظيفه من وقت لاخر ويفضل بعد كل غسله كما انه يفضل ان تقومي بعمل غسل التعقيم بدون ملابس وهي ان تقومي بوضع الخل او الكلور وكذلك تقومي بزياده درجه حراره الماء وتتركيها تعمل حتى تتاكدي من ان كل البكتيريا الموجوده بداخل الغسالة قد تم القضاء عليها تماما يفضل ان تقومي بعمل الغسلة الفارغه للتعقيم افضل اجهزة منزلية 2017 مره كل شهر.



يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :
22661571 
22647520
المدونة :



 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، افضل الاجهزة الكهربائية، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، افضل اجهزة منزلية 20171ن سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017




هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    شركة صقر البشاير شركة تنظيف مفروشات بمكة لديها افضل العمال المدربين على تنظيف كنب بمكة و غسيل كنب بمكة و تقديم العديد من خدمات التنظيف المختلفة لذلك عليك ان لا تتردد فى الاتصال بها حتى تستطيع الحصول على جميع خدمات التنظيف التى تحتاجها بشكل سهل وسريع وايضا مضمون
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف