طريقة فهم رموز الغسيل | احسن انواع الاجهزة الكهربائية

0 التعليقات


فهم رموز الغسيل


تتمثّل أفضل الطرق التي تُؤدي إلى غسيل مثالي  احسن انواع الاجهزة الكهربائية  في تنظيم عملية الغسيل عن طريق مراجعة رموز الغسيل التي تظهر على كلّ نوع من أنواع الملابس. تسرّع هذه الرموز التي وضعت خصيصاً للحفاظ على جودة القماش عملية غسيل الملابس.



إذاً يمكنكِ من خلال اتباع تلك الرموز  احسن انواع الاجهزة الكهربائية  وفهمها أن تضمني تنظيف ملابسكِ بطريقة صحيحة من أوّل مرة، من دون الحاجة إلى مزيد من المعالجة أو تكرار الغسيل. إذا كنتِ محتارة بعض الشيء بشأن ما تعنيه رموز الغسيل المختلفة، فإليكِ هذا الدليل السهل:

رموز درجات الحرارة: تمثل بعض الرموز درجات الحرارة التي ينبغي أن يغسل فيها هذا النوع من الملابس ويُشار إليها إمّا الدرجات مثل 30 أو 40 أو بسلسلة من النقاط. فعلى سبيل المثال، تُشير النقطة الواحدة إلى غسيل بارد (للملابس الصوفية والرقيقة)، وتشير النقاط الثلاث إلى غسيل ساخن (في حالة غسل أنواع معيّنة مثل المناشف).
الرموز التي عليها علامة خطأ (X): إنّها في غاية الأهمية، فهي تعني أنّ هذا النوع من الملابس لا يجب أن يخضع لمعالجة معينة.

رموز تجفيف الملابس: يوجد على بعض الملابس بعض العلامات الخاصة بعملية التجفيف وهي غالباً سهلة ولا تحتاج إلى الشرح والتوضيح. فعلى سبيل المثال، توضح هذه الرموز متى يمكن تعليق قطعة الملابس على حبل الغسيل أو تجفيف قطعة الملابس على منطقة مسطّحة وغالباً ما يتواجد هذا الرمز على الملابس الصوفية التي يمكن أن تتمدّد إذا تم تعليقها لتجفّ، أو التي ستنكمش إذا جُفّفت في مجفف الملابس.



يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :
22661571 
22647520
المدونة :




 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، افضل الاجهزة الكهربائية، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، افضل اجهزة منزلية 20171ن سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017


إرسال تعليق