كيف تختارى مسحوق غسالة الملابس ؟!| غسالات للبيع

1 التعليقات
كيف تختارى مسحوق غسالة الملابس ؟!






بالنسبه لأنواع المنظفات عموما للغسالات  غسالات للبيع :

مسحوق الغسيل البودرة :

هو الأختيار الأقتصادي ، و لعل ذلك أكثر ما يميزه ، أشكاله متعدده و يناسب جميع أشكال الغسالات ، و تَستطيع تحديد الكميه المناسبه حسب كمية الغسله ، فلا يهدر كميته .

مسحوق الغسيل السائل ( الجيل ) :

يذوب بسهوله في الماء ، لا يترك اثار جيريه علي الملابس لاسيما الملونه ، و يسير شطفه في دوره الغسيل و التخلص من بقاياه عكس البودرة ، كما أنه اقوي من البودره في التنظيف و الحفاظ علي الملابس ،  ويوجد منه أشكال خصيصا للملابس السمراء ، و تعطي نتيجه ممتازه معها .

يبقى منه انواع للغسالات العاديه ، والغسيل اليدوي ، و أخر للأوتوماتيك ،  تَستطيع الأختيار حسب نوع غسالتك .

الكبسولات السائلة :

غسالات للبيع برأيي رائعه للغسيل ، لاسيما للقمصان و الملابس الفاتحه ، قويه و تنظف أمثل من الأشكال السابقه  ، و كثيرا ما تصبح معطره بعطور منعم الملابس .

تلقي في الغساله ( الحله الداخليه ) و يوضع فوقها الغسيل ، و تشغل الدوره عادي .

عيبها : غاليه  السعر بالنسبه لباقي الأشكال ، لا يستطيع تجزئ القرص ، فهي لعدد معين من الغسلات ، و كثيرا ما تحتاجين عندك جيل أو بودر حسب رغبتك للغسلات للكميات الصغيره .
ايضا ، لا يبقى منها أشكال للغسيل اليدوي ،
أذا لامس الجلد من خلال الخطأ السائل بداخلها ،  قد تكون السبب بألتهاب الجلد أذا لامسته
في النهايه :
المنظف الأوفر هو البودر أذا كنتي تبحثين عن الإدخار ، أما أذا قد كانت ميزانيتك تسمح ، تَستطيع تجربه الأشكال المختلفه اذا أحببتي لجعل نفسك معرفة علي أنسب اختيار يناسبك .
تحديد كميه المسحوق يتغاير حسب كميه الغسيل ، و نوعيه الماء ( يسر أو عسر حسب المنطقه ) ، و حسب نوع المسحوق و التعليمات المكتوبه عليه ، و تَستطيع تحديد الكميه في الجيل و البودر لاغير .
لا تكدسي الغساله بالغسيل حتي تحصلي أمثل نتيجه لأي مسحوق غسيل .
للملابس السمراء ، أختاري مسحوق الغسيل الخاص للملابس السمراء لأفضل نتيجه .



يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :
22661571 
22647520
المدونة :




 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، غسالات للبيع ، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، افضل اجهزة منزلية 20171ن سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017


هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    خلال افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة يمكنك التخلص تماما من عناء مهمة التنظيف التي تسبب عناء وشقاء الكثير من السيدات حيث نعمل على توفير كافة خدمات النظافة التي ترغب بها خلال فريق عمل محترف على دراية بطرق التنظيف الحديثة والمتقدمة ويقوم بأستخدام اجود المنظفات واحدث اجهزة التنظيف العالية الجودة والقادرة على تنظيف منزلك بمنتهى الحرفية بالاضافة إلى توفير شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة الخدمة بأفضل الاسعار فنحن خبراء في تنظيف شقق بالمدينة المنورة, تنظيف فلل بالمدينة المنورة, تنظيف عمائر بالمدينة المنورة, تنظيف كنب بالمدينة المنورة, تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ردحذف