نصائح للحفاظ على نظافه الثلاجه| اجهزة كهربائية للمطبخ

0 التعليقات
نصائح للحفاظ على نظافه الثلاجه.


الثلاجه اجهزة كهربائية للمطبخ هي مكون اساسي في كل منزل وجهاز لا غنى عنه، وتختلف من حيث الانواع والاشكال لكنها اساسية لكل ربة منزل، ومن اهم الاشياء التي تفكر فيها يوميا هى تنظيفها بشكل دوري ونحن هنا نقدم بعض النصائح التي سوف تساعدك في تنظيف الثلاجه .



البدايه يجب ان تتاكدي انكي لا تستخدمين اي نوع من انواع المبيضات او المنظفات التى تحتوى على كلور وغيرها لانه يمكن ان يؤدي الى تلف الثلاجه اجهزة كهربائية للمطبخ وكذلك يمكن ان يتعرض لجزء من الاطعمه الموجوده بداخلها، لذا يفضل ان تقومي باستخدام مواد التنظيف المخصصه للمطابخ والمخصصه تحديدا داخل الثلاجه او المايكرويف او غيرها من المنظفات المخصصه.

كما انه يجب ان تتاكدي انه لا يوجد اي طعام منتهي الصلاحيه داخل الثلاجه لانه سبب الرائحه الكريهه داخلها لذلك احرصي على تنظيف الثلاجه ومراجعه كل شيء بداخلها لان تلك الاشياء تساعد في تكون البكتيريا وكذلك في حدوث الرائحه الكريهه.

كما انه يفضل ان تقومي بوضع علبه تحتوي على البيكنج صودا او قطعه من الفحم لانها تعمل على امتصاص الروائح الكريهه داخل الثلاجه اجهزة كهربائية للمطبخ كما انه من الجيد استخدام ماء دافئ مع منظف الثلاجه لتحصلى على نظافة لا مثيل لها .




نتشرف بزيارتكم

يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :

22661571 
22647520




إرسال تعليق