نصائخ لتنظيف مكواه البخار | افضل اجهزة منزلية 2017

2 التعليقات
نصائخ لتنظيف مكواه البخار

نصائح لتنظيف مكواه البخار الخاصه بكم في المنزل افضل اجهزة منزلية 2017 لدي الكثيرين مكواه الملابس العاديه الموجوده في المنازل التي تحتوي على خاصيه البخار ومن المعروف ان استخدام مياه الصنبور في ملئ خزان المياه داخل المكواه يكون رواسب معدنيه في اماكن خروج البخار مما يؤدي تلف المكواه او يقلل من كفاءتها وعملها على المدى الطويل.



يفضل استخدام مياه مقطره عند ملئ خزان البخار الخاص بالمكوه واذا لم يكن هذا الامر متوفرا يمكن ان تتبع احد هذه الخطوات الطرق العمليه الطبيعيه التي تعمل على تنظيف مكواه البخار الخاصه بكم في البدايه احرص على وجود قطعه قماش قطنيه لتقوم بعمليه التنظيف او على الاقل تجنب استخدام الاقمشه التى تحتوي على الالياف الصناعيه.

لتحصل على نظافه جيده في البدايه امسحيها باستخدام قطع القماش عبر اغمريها في الماء ثم يتم تنظيفها بشكل جيد و مسح سطح المكواه بها ويمكن ان تستخدم منظف خفيف من اجل تنظيف ايضا افضل اجهزة منزلية 2017 و يمكن ان تستخدم الخل الابيض عبر عمل محلول من الخل الابيض والمياه بيكميتيين متساويتين ثم تقوم بملئ خزان البخار الموجود في المكواه و تفريغها لمده عشر دقائق عبر درجه حراره متوسطه او عاليه.

يمكن ان تقوم باستخدام البيكنج صودا بعمل عجينه من البيكنج صودا مع الماء او عجينه باستخدام البيكنج صودا و الخل وفركها على الاماكن المتضرره بالمكواه ثم امسحيه بقطعه قماش نظيفه قطنيه وهناك ايضا امكانيه استخدام معجون الاسنان عبر فركها بقطعه قماش على الاماكن المتضرره ايضا من المكواه ثم اغسلها بقطعه قماش نظيفه اخرى ويمكن ان تستخدام الملح في التنظيف ايضا يمكن ان يؤدي الى نفس النتائج.



نتشرف بزيارتكم

يتوافر لدينا كل الأجهزة الكهربائية من باناسونيك بتقنياتها الحديثة وبأعلي مستوي من الجودة ...يوجد اقساط على بيت التمويل

اتصل بنا :

22661571 
22647520





هناك تعليقان (2):

  1. من افضل طرق تنظيف مفروشات المنزل خصوصاً تنظيف وغسيل الكنب والموكيت هو التنظيف باستخدام اجهزة التنظيف بالبخار, ويمكنك ان تقوم بتنظيف بالبخار عن طريق شركة مضمونة وخبرة في استخدام هذا النوع من الاجهزة مثل شركة صقر البشاير
    تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

    ردحذف
  2. تنظيف كنب بمكة
    معنا احصل الان على تنظيف كنب بمكة من خلال افضل فريق عمل مدرب على كيفية التفريق بين انواع الكنب حتى يتم تحديد افضل الطرق التى تتناسب مع نوع الكنب الذى سوف نقوم بتنظيفه كما اننا افضل شركة تنظيف مفروشات بمكة تساعدك للحصول على مفروشات خالية من الاتساخات و الاتربة التى تؤثر على صحتك من خلال الحاق الامراض و الجراثيم بك لذلك لا تترد الان و تواصل معنا حتى تحصل على مفروشات نظيفة تماما
    افضل شركة تنظيف مفروشات بمكة
    http://www.elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف