كيف تعتنى بالتكييف المنزلي ؟ | أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت

0 التعليقات

كيف تعتنى بالتكييف المنزلي ؟ | أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت


يعتبر التكييف من اهم أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، والسؤال هنا كيف تعتنى بالتكييف المنزلي خاصة فصل الصيف وارتفاع درجه الحراره وزياده نسبه الرطوبه؟!.

اصبح التكييف المنزلي أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت لا غنى عنها لكن كيف تعتنين بهذا الجهاز الثمين حتى لا يصاب بالتلف او الاضرار التي قد تؤثر على كفائته و تؤثر على عمله، نحن هنا نقدم لكي عدد من النصائح التي يجب ان تأخذيها فى عين الاعتبار من وقت لاخر وذلك لحمايه جهاز التكييف الخاص بالمنزل.

في البدايه يجب ان تدركي ان الفلاتر لها عمر افتراضي ويجب تغييرها من وقت لاخر فى أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت او تنظيفها وتراكم الاتربة في الفلتر سيقلل من كفاءته كما انه سيزيد من استهلاك الكهرباء مما سوف يتسبب في حدوث تلف في التكييف.

كذلك يجب ان تهتمي بتنظيف الوحده الخارجيه وليس لأنها في الخارج فهي ليست من مكونات التكييف فانه يجب تنظيفها و التخلص من اى عوالق بها لانها قد تسبب في تلفه ايضا.

ويجب ان تتاكدي من معاينه امرين هامين فى أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت وجهاز التكييف وهما مجرى الهواء وخطوط التبريد يجب ان تحرصي على ان مجرى الهواء لا يوجد به اي ثقوب وان جميع الاجزاء مترابطة بشكل جيد مع بعضها البعض بدون اي تلفيات، وخطوط التبريد يجب ان تكون نظيفه تماما من الاتربه المتراكمه عليها كما انه يجب ان تكون مغطاه بماده عازله وذلك لتجنب فقدان الطاقه لأجهزة منزلية و كهربائية في الكويت.




 أجهزة منزلية و كهربائية في الكويت، اجهزة كهربائية للمنزل، افضل الاجهزة الكهربائية، اجهزة كهربائية ، اسعار اجهزة كهربائية ، سعر الاجهزة الكهربائية ، اجهزة افضل معرض اجهزة كهربائية بالكويت،كهربائية للبيع ، افضل ماركات الاجهزة المنزلية، بيع الاجهزة الالكترونية ، افضل الاجهزة الكهربائية للعروسة، تخفيضات ، اجهزة كهربائية للمطبخ ، احسن انواع الاجهزة الكهربائية ، اسعار الاجهزة الكهربائية 2017


إرسال تعليق